ادارة الشؤون المالية
إدارة الشؤون المالية هي إحدى الإدارات المحورية في الهيكل التنظيمي لجامعة غريان، وتضطلع بالمسؤولية الكاملة عن تخطيط، تنظيم، تنفيذ، ومراقبة جميع العمليات المالية المرتبطة بأنشطة الجامعة. تتولى الإدارة الإشراف على إعداد الميزانيات، تنظيم الحسابات، ضبط الإنفاق، إعداد التقارير المالية، ومتابعة تنفيذ السياسات المالية وفقًا للتشريعات واللوائح المعمول بها. كما تعمل الإدارة على ضمان الاستخدام الأمثل للموارد المالية ودعم المساءلة والشفافية في جميع الإجراءات المالية.

الأخبار

استراتيجية نشر التقارير المالية السنوية
الجهة المسؤولة: الإدارة العامة للشؤون المالية بالتعاون مع: مكتب التخطيط والجودة – وحدة الشفافية والمساءلة تاريخ التفعيل: 2024 النطاق: ك...